نجم تعلن جاهزيتها للمساهمة في تنفيذ الامر السامي

  • - 09 October 2017

    عقب إصدار قرار قيادة المرأة في المملكة

    نجم تعلن جاهزيتها للمساهمة في تنفيذ الأمر السامي

     

    أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين (نجم) بدء تطويع برامجها التأهيلية لاستقطاب وتكثيف دور المرأة السعودية في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية، امتثالاً للأمر السامي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه- باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة، على الذكور والإناث على حد سواء.

     

    وتسعى نجم إلى المساهمة في دعم مسيرة التنمية في المملكة العربية السعودية وتحقيق أهداف "رؤية 2030"، حيث دأبت ومنذ تأسيسها على تفعيل دور المرأة السعودية، والتي تشكل ما يقارب 13% من القوى الداعمة في مجال إدارة ومعالجة بلاغات الحوادث المرورية والمطالبات والعناية بالعملاء وتدقيق البيانات وغيرها من المساهمات التي أثبتت جدارة وتفوق المرأة السعودية.

     

    واعتمدت نجم استراتيجية لتطوير خدماتها عبر تطبيق منهجية الحلول المتكاملة وتفعيل الخدمات الإلكترونية لتلبية متطلبات مستفيدي الخدمة من النساء والرجال وضمان سرعة الاستجابة.

     

    وتعتزم نجم من خلال خدمة "ساعد" بشكلها الجديد، إلى توفير سيارة أجرة لنقل سائق وركاب المركبة المشتركة في خدمة ساعد بالإضافة إلى تمكينهم من تسليم مركباتهم لسيارات السحب المتطورة لتقوم بنقل المركبة نحو مراكز تقدير الأضرار وتقديم المطالبة لشركة التأمين وإعادة تسليم المركبة للمشتركين على أكمل وجه.

     

    تسعى نجم دائماً وفق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والوطن، إلى بذل الجهود وتقديم الحلول المساعدة للحد من الحوادث المرورية والوصول إلى مجتمع آمن بأقل قدر من الحوادث المرورية.